مكتب غازي علي عبدالله الغازي للاستشارات الاقتصادية والإدارية، هو مكتب متخصص مقره مدينة الرياض، يعمل في مجال الاستشارات الاقتصادية والإدارية، يعمل على تقديم حلول عصرية ومفيدة تناسب مختلف الأعمال.

نعمل على تقديم خدمات استشارية متميزة ومتكاملة للقطاعين العام والخاص، وذلك من خلال خبراؤنا ذوي الكفاءات العلمية والخبرات العملية الطويلة، والمتعاونين معنا من خبراء وبيوت خبرة  في المجالات الاقتصادية والإدارية المختلفة على الصعيدين المحلي والعالمي .

نسعى إلى ترسيخ هذه المفاهيم المتقدمة باعتمادنا على أساليب وطرق البحث العلمية، بالإضافة إلى أننا نعتبر أنفسنا وعملائنا شركاء في العمل ، وبالتالي فإن نتائج عملنا تتخطى الإطار النظري لتصبح مطابقة للواقع وقابلة للتطبيق العلمي .

رؤيتنا

أن نعمل على جعل خدماتنا حلول عصرية تتناسب وخصوصية أعمال كل عميل من عملائنا .

 

هدفنا

معنيون بتقديم الحلول الناجحة لإنشاء أعمال تجارية وصناعية منتجة وناجحة تعتمد الجودة والمنافسة ، في مختلف مجالات الأعمال التي تواكب عصر التقدم التكنولوجي والعولمة .

ميزاتنا

  • لا نبدأ التعامل مطلقاً ، إلا بعد إجراء دراسة ميدانية حقيقية عن الاحتياجات الفعلية للعميل.
  • نقوم بإجراء تدريباً متقدماً للكوادر الإدارية لعملائنا والذين سيقومون بتنفيذ الخطة أو الدراسة، لتمكنهم من سهولة التفاعل ومرونة التطبيق العملي (مجانا).
  • نبقى متابعين مع عملائنا مدة ثلاثة أشهر بعد تسليمهم الخطط أو الدراسات ، للتأكد من نجاح مسارات العمل وتقديم كامل الدعم والمساندة (مجانا).
  • مستعدون للتعديل والإضافة في أعمالنا ، حتى نتأكد تماماً من أن خدماتنا قد نالت بالفعل رضا عملائنا .
  • متابعتنا المستمرة للعالم من حولنا لاستخلاص ما هو أفضل ومفيد ، يجعلنا نقدم خدمات مهنية متجددة .